الخميس، 21 أبريل 2011

صورة واجهة دخول ويندوز 8 التجريبية ومتصفح ويندوز الجديد

صورة واجهة دخول ويندوز 8 التجريبية ومتصفح ويندوز الجديد

تمكن كل من بول ثورات ورافاييل رافيرا الكاتبان الذان لهما علاقة طيبة بمايكروسوفت وفريق ويندوز من الحصول على نسخة تجريبية من ويندوز 8 ونشر بعض الصور المتعلقة بالتغييرا الشكلية في النظام.
واجهة دخول ويندوز 8 الجديدة كما يشير الكاتبان إلى أنها تستخدم تصميم نظام ويندوز 7 في العرض فهي تعرض التاريخ والوقت بخط كبير، وسيكون بالإمكان تخصيص هذه الواجهة عبر تغيير خلفيتها والخط ولكن من الصعب معرفة الشكل النهائي خصوصاً أن هذه الصور تأتي من إصدارة ماقبل بيتا.
مدير ملفات النظام الخاص بالنظام حصل على تغيير في الشكل، فهو يستخدم نظام ريبون الذي شوهد لأول مرة في أوفيس 2007 في عرض الأزرار عبر الأقسام المختلفة، ولو لاحظتم الترتيب والمسافات بين الخيارات المختلفة قد تستنتج بأن مايكروسوفت تريد من الواجهة أن تكون ملائمة لأجهزة اللمس أيضاً.
بالنسبة للتغيرات في مدير ملفات النظام فإن التغييرات ليست نهائية وهناك توقعات بأن تقوم مايكروسوفت بوضع خيار العودة إلى نظام القوائم القديم، لكن إحساسي يخبرني بأن مايكروسوفت ستدفع المستخدمين لإستخدام النظام الجديد مثلما فعلت في شريط المهام الجديد في ويندوز 7 الذي تعرض للنقد حين ظهر أول مرة.
أترككم مع الصور:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق